الأخبار
نجم البرازيلي كاسيميرو: بيل مهم للريال.. وغياب جمهور السيتي يزيد من فرصنا

August 5, 2020, 11:19 am




لقد قال نجم البرازيلي ونجم نادي ريال مدريد الاسباني كرة القدم ونجم خط وسط ل نادي الملكي، إن مواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، على ملعب الاتحاد بدون جمهور في المدرجات "قد يمنح مزيدا" من الفرص لتعويض الخسارة ذهابا (1-2).

وأكد نجم البرازيلي كاسيميرو، في تصريحات أوردتها شبكة (سبورتي إنترأكتيفو)، اليوم الثلاثاء: "سيحرم مانشستر سيتي من عامل الجمهور، ربما يمنحنا هذا بعض الأريحية، رغم أن اللاعبين هم أنفسهم، وكذلك المدرب ونعرف أن الصعوبة ستكون ذاتها، إنهم فريق كبير".

واعتبر أن الظروف تغيرت بسبب غياب الجمهور، مضيفا: "كرة القدم مختلفة الآن، لا سيما عامل الملعب بدون جمهور الذي بات مختلفا، واستعد السيتي جيدا وستكون مباراة جميلة وصعبة للغاية بالنسبة للفريقين، ونحن ريال مدريد ونعي أن لدينا فرصة التأهل".

وتجنب  نجم البرازيليكاسيميرو التطرق إلى مسألة تجديد عقده مع الريال حيث قال: "الوقت ليس مناسبا للحديث عن التجديد، بل عن مانشستر سيتي ونركز على ذلك بالكامل، والفريق في موقف معقد وسيرد وكيلي على هذا السؤال في التوقيت الملائم".

فيما تحدث عن زميله الويلزي جاريث بيل، قائلا: "يعلم أنها ليست المرحلة الأفضل في مسيرته، لكنه يعمل بكد ويلقى منا ومن المدرب والنادي كل الدعم، إنه مهم بشدة بالنسبة لنا، قد يحقق المفاجأة في أي وقت، وأظهر ذلك بالفعل، هو لاعب حاسم، يسجل أهدافا في النهائيات مثلما فعل في آخر تشامبيونز حين أحرز هدفين/

نجم الكورة.kora star

منشورات شائعة