الأخبار
بايرن ميونخ يبدأ حملة الدفاع عن لقبه عندما يقابل شالكه بالدوري

September 17, 2020, 3:39 pm



مركز الانطلاق لنادي بايرن ميونخ

على النقاط ، حدد ، انطلق! الجمعة افتتح بايرن ميونخ المباراة الجديدة بمباراة الإياب ضد شالكه 04 موسم البوندسليجا. والهدف لهذا الموسم واضح: "في بايرن ميونيخ ، من واجبنا دائمًا أن نصبح أبطالًا. لن يتغير هذا لمجرد أننا فزنا بالثلاثية "هانسي فليكفي حديث الصحافة يوم الخميس. لسوء الحظ ، بسبب وباء كورونا ، يجب أن تجري اللعبة أمام مدرجات فارغة. لقد قمنا بتلخيص كل ما تحتاج إلى معرفته قبل بدء الدوري.


تركيز كامل على الهدف! استعد سيرج جنابري في جلسة التدريب الأخيرة.


قبل أقل من أربعة أسابيع ، لعب بايرن ميونيخ آخر مباراة تنافسية له - المباراة النهائية الناجحة دوري أبطال أوروبا. لذلك كان التحضير "قصير ولكن مكثف" ، مثلسيرج جنابريقال. بعد كل شيء ، بايرن لديه خطط كبيرة ولا يريد فقط إحضار كأس البطولة إلى ميونيخ للمرة التاسعة على التوالي. وقال اللقب الجديد "لدينا ثلاثة ألقاب يجب أن ندافع عنها ويجب أن نبدأ بداية جيدة يوم الجمعة بثلاث نقاط"رقم 7من FCB العدوانية. لكن الجدول الزمني الضيق سيشكل عقبة أخرى. وتابع جنابري: "سيكون موسمًا طويلاً نلعب فيه بالفعل ثلاث مباريات في الأسبوع". هذا يجعل البداية الجيدة مع الفوز أكثر أهمية. "سوف نسرع ​​، وقد تدربنا جيدًا ونريد أن نكمل من حيث توقفنا ،" يعد الجناح.


ليون جوريتزكا و جيروم بواتينجاحتفل بعد أن أنهى الهدف بنجاح في التدريبات النهائية يوم الجمعة. الجو في الفريق رائع.


المنافس شالكه 04

من ناحية أخرى ، حصل شالكه على استراحة منذ 27 يونيو ويريد الآن نسيان فترة ما قبل الموسم. في النصف الثاني السابق من الموسم ، حصل S04 على تسع نقاط فقط. يجب أن يبدأ المدرب ديفيد واجنر بداية جديدة. "لقد قمنا بتحسين استعدادنا باستمرار وحققنا تقدمًا في عملياتنا. قال المدرب بثقة "نحن جاهزون ومليئون بالتوقعات التي يمكننا أن نبدأ بها الآن"

يمكن أن يلعب ليروي ساني مباراته التنافسية الأولى مع بايرن يوم الجمعة - ضد نادي الشباب شالكه 04 من جميع الأماكن.


يتعين على فليك إعادة بناء فريق مقارنة بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. لاعبي القرضفيليب كوتينيو، إيفان بيريشيتش و ألفارو أودريوزولا عادوا إلى أندية وطنهم. يمكن للمدرب الثلاثي القيام بذلك مع القادمين الجدد الثلاثةليروي ساني، الكسندر نوبل و أدريان فين للتخطيط. تانغي نيانزو للأسف في عداد المفقودين مصاب. كما يمكن كينغسلي كومان بسبب هذا تنظيم الحجر الصحي لا يمكن استخدامها. 


عززت S04 نفسها قبل أيام قليلة بالمهاجم Gonçalo Paciência. جاء البرتغالي على سبيل الإعارة من أينتراخت فراكفورت ومن المحتمل أن يكون ضمن الفريق يوم الجمعة. لهذا ، وقع فيداد إيبيشيفيتش من قبل هيرتا لخلق خطر إضافي على الهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، عاد سيباستيان رودي EX-Munich من هوفنهايم بعد إعارته. على سبيل المثال، غادر الملعب السيارات ويستون McKennie وحارس Nübel و الإقطاعيون . وتأتي المباراة في وقت مبكر جدًا بالنسبة للنادي ساليف ساني وعمر ماسكاريل ، كما أن ماتيجا ناستاسيتش مصاب أيضًا.

منشورات شائعة